• تم انشاء هذا المنتدى في الاساس لمساعده الباحثين عن المعرفه في مجالات التسويق الالكترونى والربح من الانترنت ونشر محتوى ذو قيمه للمساعده في رفع الكفائه والخبره لدى الزائرين
  • الى الساده الاعضاء والزوار تم فتح الباب لتعيين مشرفين الاقسام على كل راغب بالترشح للاشراف الرد على هذا المنشور اهلا بكم!
  • كل عام وانت بخير زائر عيد مبارك عليك وعلى جميع اعضائنا وزوارنا وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

أفضل 10 منصات تداول العملات الرقمية في العالم

احمد متولى

المدير العام
May 14, 2022
65
2
8
1654885040363

يعتبر إختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي تتوفر على خصائص كثيرة من اصعب المهام التي يمكن ان تواجهك كمبتدئ في مجال الاستثمار في العملات الرقمية.
دعونا اولا نفهم كيف يتم تبادل العملات المشفرة، وبعد ذلك يمكننا إلقاء نظرة على قائمة افضل منصات تداول العملات المشفرة.
إن ميزة اقوى منصات تداول العملات الرقمية هي توفير شراء أو بيع أو تداول العملات المشفرة للمستثمرين بشكل آمن (بواسطة العملة المحلية إلى العملة الرقمية أو من عملة رقمية إلى أخرى).
تسمح هذه المنصات للمتداولين بالتداول المباشر فيما بينهم وتبادل عملاتهم وفقًا لسعر الصرف الخاص بالمنصة. يمكنك ايضا استبدال العملات المشفرة بعملات رقمية أخرى أو استبدالها بعملات ورقية مثل الدولار الأمريكي واليورو. في مقابل هذه الخدمة، تفرض منصات التداول رسومًا رمزية على جميع المعاملات التي تتم.
مع ازدياد إنتشار وتداول العملات الرقمية في مختلف أنحاء العالم، يوجد اليوم العديد من منصات تداول العملات المشفرة. هذا يوفر للمستثمرين فرصة اختيار منصة تتمتع بسمعة طيبة في السوق و سهولة الاستخدام وأعلى نسبة أمان وحماية لحسابات العملاء من القرصنة.
في موضوع اليوم، سنحاول تقديم أفضل 10 منصات تداول للعملات المشفرة:

1. منصة Coinbase




Coinbase هي الأكثر شهرة وواحدة من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة لأنه يمكنك الاستثمار مباشرة بالعملة المحيلة. يمكنك حاليًا شراء Bitcoin و Ethereum و Litecoin وأكثر من 40 عملة رقمية أخرى على المنصة. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب فائدة على USDT الخاص بك ، ويمكنك كسب مكافآت رمزية من خلال إكمال الأنشطة المختلفة.تحتل المنصة المرتبة الثانية على موقع coinmarketcap.com. في سبتمبر 2021 تم إدراج أكثر من 100 عملة في قائمة دليل الأصول لأول مرة.
بالإضافة إلى ذلك، عند فتح حساب Coinbase جديد، ستحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات بيتكوين بعد إجراء أول صفقة تداول إذا قمت بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بنا!

2. منصة eToro




كانت eToro منحصرة منذ فترة في المملكة المتحدة وجميع أنحاء أوروبا، لكنها الآن تسمح بدخول المتداولين في الولايات المتحدة. إنهم يقدمون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الرقمية للبيع والشراء على منصتهم، والأفضل من ذلك، توفر المنصة حساب تداول تدريبي حتى تتمكن من تجربته قبل استخدام الأموال الحقيقية بالفعل.
في الوقت الحالي ، تقدم eToro أيضًا مكافأة قدرها 10 دولارات إذا قمت بإيداع وتداول 100 دولار في الأصول الرقمية. هذا العرض متاح فقط لمستخدمي الولايات المتحدة.

3.




Crypto.com هي واحدة من أكبر وأسرع منصات تداول العملات المشفرة نموًا. يقع مقرها في هونغ كونغ، ولكنها تقدم الكثير من الدعم للعملاء في جميع انحاء العالم.
في الوقت الحالي، يمكنك الوصول إلى أكثر من 90 عملة رقمية في جميع أنحاء العالم، و 50 عملة مشفرة إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون أسعارًا قوية على حسابات التوفير الخاصة بهم.
العيب الرئيسي الوحيد هو أنه يعتمد فقط على التطبيق في الوقت الحالي، ولا يوجد نظام تصفح للحاسوب.

4. منصة




أثبتت منصة Binance على انها من أقوى منصات تداول العملات الرقمية بتميزها بالأمان و سهولة الاستخدام. يتمتع فريق Binance بسجل حافل في كل من العملات الرقمية المشفرة والتمويل بشكل عام .
توفر المنصة خيارات كثيرة من العملات الرقمية و تركز Binance على إدراج العملات البديلة الجديدة قبل التبادلات الأخرى في كثير من الأحيان أرخص ، حيث تعد Binance المكان الارخص على الإنترنت من ناحية رسوم المعاملات وتخزينها
تتوفر منصة Binance علی العديد من اللغات ومنها العربية لتسهيل ولوج المستثمرين من الدول العربية.
بعد انشاء حساب و تسجيل الدخول، يمكنك الإيداع بواسطة البطاقة البنكية او Bitcoin أو أي عملة مشفرة أخرى في حساب Binance الخاص بك.

5. منصة




BlockFi عبارة عن منصة استثمار للعملات المشفرة تتيح لك إقراض ممتلكاتك وكسبها. أيضًا ، بدلاً من بيع عملاتك المعدنية ورموزها ، يمكنك أيضًا الاقتراض مقابل مقتنياتك.
مع BlockFi Trading ، يمكنك شراء وبيع وتداول مجموعة متنوعة من الأصول المشفرة بأسعار تنافسية وتخزينها في مكان واحد مناسب.

6. منصة




تعتبر منصة Huobi واحدة من افضل منصات تداول العملات الرقمية. تأسست الشركة في الصين سنة 2013 من طرف مهندس الحاسوب Leon Li، ولديها الآن مكاتب في هونغ كونغ وكوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة.
يوفر النظام الاساسي للمنصة تجربة فريدة ومرونة للمستخمين من ناحية التسجيل او بيع و شراء العملة الرقمية. ليس ذلك فقط، بل يقدم موقع Huobi الكثير من الامان للمسثتمرين.

7. منصة




Kraken هي إحدى المنصات الأصلية لتداول العملات المشفرة وتقدم مجموعة كبيرة من العملات المعدنية والرموز للتداول والاستثمار فيها. كما أنها تسمح بالتداول بالهامش. ومع ذلك، فهو تبادل حقيقي، وليس سهل الاستخدام مثل بعض أفضل المنصات في هذه القائمة.
تسمح منصة Kraken بتبادل العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي والدولار الكندي واليورو والجنيه الإسترليني الى العملات المشفرة.

8. منصة




Uphold (Bitreserve سابقًا) هي منصة تداول تسمح بالتداول عبر الأصول. تأسست في عام 2014 ومقرها سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. مؤسسها هو هالسي مينور، الذي لم يعد يعمل مع الشركة. الرئيس التنفيذي هو جي بي تيريوت.
تتيح منصة Uphold للمستخدمين الانتقال مباشرة من عملة رقمية إلى أخرى. على سبيل المثال، يمكن للمسثتمر التداول من DASH إلى XRP. ويمكن شراء العملات باستخدام النقد أو الذهب أو العملات المشفرة.
يسمح Uphold أيضًا ببرمجة طلبات التداول. يتيح لك ذلك شراء أو بيع أصل بسعر مستهدف و محدد. يمكنك أيضًا تعيين المدة التي تريد إبقاء الأمر المحدد أو إلغائه في أي وقت.

9. منصة




Hodlnaut هي منصة لإقراض العملات المشفرة. المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي هو Juntao Zhu. تأسست Hodlnaut في عام 2019 يتواجد مقرها في سنغافورة. إنها أيضًا جزء من شركة محفظة Antler.
يدفع Hodlnaut فائدة على ودائع العملات المشفرة. يتم إقراض هذه الودائع لمتداولي العملات المشفرة. تسمى قروض العملة المشفرة. يقبل Hodlnaut الودائع ويدفع فائدة على كل وديعة. تتراوح معدلات الفائدة السنوية التي يدفعها Hodlnaut من 1.0٪ إلى 13.86٪.
يعتمد مقدار الفائدة المكتسبة على أداء العملة في الشهر السابق وطلبها. تُكتسب الفائدة يوميًا وتُضاف إلى حسابات المستخدمين كل يوم اثنين.

10. منصة




Voyager هو وسيط للعملات المشفرة خاضع للتنظيم الأمريكي ويدفع أسعار فائدة عالية على عملات رقمية محددة. تأسست Voyager في عام 2017 ويقع مقرها في مدينة نيويورك. جمعت الشركة 100.1 مليون دولار ومنذ ذلك الحين تم طرحها للاكتتاب العام. يتم تداولها في كندا وسوق OTC بالولايات المتحدة تحت رمز VYGVF.
Voyager هو وسيط للعملات المشفرة قائم على تطبيق. من المهم أن نفهم أنه ليس تبادلًا. بدلاً من ذلك، تتواصل Voyager وتوجه الأوامر إلى أكثر من اثني عشر عملية تبادل حيث يتم تنفيذها. يحدث هذا خلف الكواليس ولكنه يعطي المظهر كانه تداول مباشرعلى Voyager.
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمعنا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

يتحمل كاتبها مسؤولية النشر